منتديات عائلة نزال NazZal


 
المجموعاتالرئيسيةبحـثالصفحة الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءالتسجيلالواجهة الرئيسية

شاطر | 
 

 الدوري الأردني : الوحدات يخرج من موقعة كفرسوم بتعادل سلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maher
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 102
البلد :
النقاط : 1800
احترامك للقوانين :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: الدوري الأردني : الوحدات يخرج من موقعة كفرسوم بتعادل سلبي   السبت أكتوبر 16, 2010 8:48 am

استعصت أمس الشباك على مهاجمي الوحدات وكفرسوم لتستقر النتيجة عند حاجز التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا، بافتتاح مباريات الأسبوع الرابع لدوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم.

التعادل ابقي الوحدات بصدارة الترتيب برصيد (10) نقاط، فيما تقدم كفرسوم خطوة على سلم الترتيب صوب المركز الحادي عشر برصيد نقطتين.

أرضية منهكة وأداء رتيب :

احتوى كفرسوم اندفاع الوحدات الذي لم يتعد ميزة الاستحواذ والسيطرة على الكرة في وسط الميدان عبر الرباعي رأفت علي واحمد عبد الحليم وعامر ذيب ومحمد جمال (الذي خرج بوقت مبكر للإصابة) دون أن يكون لذلك أي خطورة على المرمى، ومع نجاح كفرسوم في إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه ونجاحه بإحكام الرقابة على حسن عبد الفتاح وعامر أبو حويطي ثنائي الهجوم اجبر الوحدات بالاعتماد على المناولات الطويلة من الأطراف عبر المحارمة والضميري فكانت معظم الكرات من نصيب المدافعين عمر الدرديري ومحمود قصراوي ومن خلفهم الحارس هيثم البكار الذي امسك تسديدة حسن عبد الفتاح القوية بحضور.

ومع مرور الوقت اكتسب كفرسوم الثقة واخذ زمام المبادرة وانطلق نحو الهجوم بمحاولات جريئة، فبرز الثنائي الإفريقي جوزيه ومانويل إلى جانب ليث عبيدات وخيري الرفاعي بالتحرك في العمق والأطراف وساعدهم في ذلك خبرة مانويل في سحب المدافعين وفتح المساحات أمامهم فتعرض مرمى شفيع للخطر بدءا من تسديدة مانويل التي امسكها على دفعتين وأخرى برأس فادي عبيدات سيطر عليها بحضور، في حين ابعد تسديدة جوزيه لحساب ركنية.

بعد ذلك أحس الوحدات بحرج الموقف واندفع نحو الهجوم في محاولة لإنهاء الشوط الأول متقدماً ليسدد البهداري كرة راسية قوية امسكها البكار بصعوبة، ولم ينجح حسن عبد الفتاح بتوجيه كرة عبد الحليم وهو على بعد أمتار من المرمى، وسدد رأفت علي عاليا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اتسعت لغة الحوار الهجومي في الشوط الثاني وأضحت محاولات الوحدات أكثر فعالية مستفيدا من تعدد الفراغات في دفاع كفرسوم نتيجة الاندفاع الوحداتي الواضح، ليسدد حسن عبد الفتاح كرة قوية امسكها البكار، وذهبت كرة بديل الحويطي احمد كشكش بجوار القائم الأيسر، في حين سيطر الدفاع على الكرات العرضية العشوائية قبل أن تستفحل خطورتها على المرمى.

وعلى الجانب الآخر حاول كفرسوم من مفاجئة الوحدات عبر الهجوم المرتد السريع عبر جوزيه والبديل صهيب الوهيبي فشكلت تلك الهجمات خطورة حقيقة كادت أن تسفر عن هدف التقدم لولا تدخل البهداري في إبعاد عرضية جوزيه قبل أن تصل قدم المتحفز مانويل.

بالمقابل شدد الوحدات بالربع ساعة الأخيرة من سيطرته على وسط الميدان وتقدم رأفت علي كمهاجم ثالث ولعب راسية ذكية أبعدها البكار بحضور، فيما ذهبت راسية البهداري بجوار القائم، في حين علت كرباجية حسن عبد الفتاح المرمى بقليل لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

ملعب الأمير هاشم :

صدم لاعبين الفريقين والجمهور المتابع للمباراة من سوء أرضية الملعب الغير صالحة بتاتاً لإقامة المباريات عليها ولا حتى سباقات الخيل، حيث ظهر العشب في مناطق متفرقة من الأرضية الترابية، مما اثر على أداء الفريقين، وكاد أن يكلفهم خسارة نجومهم بسبب تعدد الحفر والمطبات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الأردني : الوحدات يخرج من موقعة كفرسوم بتعادل سلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة نزال NazZal :: منتديات عامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: