منتديات عائلة نزال NazZal


 
المجموعاتالرئيسيةبحـثالصفحة الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءالتسجيلالواجهة الرئيسية

شاطر | 
 

 أبو تريكة : اشتقت للعودة والمشاركة مع الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maher
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 102
البلد :
النقاط : 1800
احترامك للقوانين :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: أبو تريكة : اشتقت للعودة والمشاركة مع الاهلي   الأحد أغسطس 03, 2008 6:10 pm

القاهرة : أكد النجم محمد أبو تريكة نجم فريق النادى الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم أنه مشتاق للعودة للمشاركة في المباريات مع فريقه رسمياً بعد أن طالت فترة غيابه بشدة عن الملاعب.
وقال أبو تريكة وفقاً لما ورد بجريدة "المساء إن الإصابة قدر ونصيب ولا يمكن لأحد أن يعترض عليها ويتمني العودة باقصي سرعة ممكنة، لأنه لا يطيق الابتعاد عن الملاعب ولم يتعود علي ذلك.
وأوضح أمير القلوب أنه وصل إلي مرحلة جيدة تماماً، ولكن مشاركته من عدمه ليست في يديه فقط من حق الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، وهو ليس من حقه الاعتراض علي ذلك لأن دوره بالفريق لاعب فقط، والوحيد صاحب الحق في مشاركة هذا اللاعب أو ذاك هو المدرب فقط.
وأضاف اللاعب إنه يقدر تماماً مدي حرص البرتغالي مانويل جوزيه علي سلامته وعدم المجازفة به إطلاقا تحت أي ظرف من الظروف، ولكنه كلاعب لم يعتد علي هذا الغياب الطويل ابداً، ويسعي للعودة بسرعة للمباريات حتي يساهم مع زملائه في تحقيق المزيد من الانتصارات للأهلي لاسيما أن الفريق بحاجة إلي كل لاعبيه في هذه الفترة، نظراً لتوالي المباريات الهامة والقوية في الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.
الجدير بالذكر أن أبو تريكة غاب عن المباريات منذ نهاية الموسم الماضي، وخضع لتأهيل فني وبدني لكن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه رفض الدفع به في مباراتي الزمالك أفريقياً ومحلياً حتي يطمئن تماماً علي شفائه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو تريكة : اشتقت للعودة والمشاركة مع الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة نزال NazZal :: منتديات عامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: